اقترح (الصراف، 2002) مجموعة من النقاط حول كيفية تنظيم محتوى البورتفوليو وهي كما يلي:
1- صفحة الغلاف وتعمل بطريقة مبتكرة بحيث تعكس شخصية المعلم، وميوله، واهتماماته
2- صفحة محتويات البورتفوليو وتحتوي على بنود البورتفوليو مع أرقام لصفحاته.
3- محتويات البورتفوليو يجب تنظيمها تبعاً لصفحة المحتويات.
4- تعليق مكتوب عن كل بند من بنود البورتفوليو يخبر عن السبب في اختيار وشعور المعلم عن الأعمال المختارة.
5- تقويم ذاتي للبورتفوليو بواسطة المعلم نفسه.
6- قائمة بالأهداف المستقبلية تعتمد على حاجات المعلم وميوله واهتماماته والتقويم الذاتي.
يعطيك العافية أ/ علي وبارك الله في جهودك
ردحذفوعساك على القوة